عن الشركة

تم تأسييس شركة بي جي ال اكسبرس للشحن ذ.م.م في دبي عام 2016 وأنشأت شبكة عالمية توفر أعلى مستوى من الخدمات لعملائنا. من خلال الجمع بين الكفاءة والرغبة في التميز في الخدمة تتمتع شركة بي جي ال بموقع مميز مع الكفاءة لتلبية كافة متطلبات النقل والشحن لعملائنا من حزمة صغيرة إلى مشروع صناعي كبير. يتكون فريق شركة بي جي ال من خبراء في سلسلة التوريد وإدارة اللوجستيات والعمليات اللوجستية وتكنولوجيا سلسلة التوريد. نحن متحمسون للعمل وفقًا لأعلى المعايير الممكنة ونحن ملتزمون بتجاوز توقعات عملائنا.

 

تضمن شركة بي جي ال أنه يمكننا نقل شحنات الاستيراد والتصدير والشحن العابر من وإلى أي ميناء بحري ومطار عالميًا. مع كوننا شبكة لوجستية عالمية راقية (تابعة لـلتحالف الشحن العالمي) يمكننا أن نغطي 6 قارات وأكثر من 122 دولة في أكثر من 500 وجهة. توفر خدمات الشحن الجوي والشحن البحري الخاصة بنا حلولًا اقتصادية ومبسطة لجميع احتياجات الشحن الخاصة بك. يقدم لك فريقنا المحترف الخدمة الممتازة فقط لمعاملات الوساطة الجمركية والتخليص الجمركي. نحن فخورون بأن نقول أن خدمة النقل البري لدينا تغطي دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بأكملها. بصرف النظر عن خدمات التخزين المؤقت العامة نحن مرخصون من قبل الهيئة العامة للطيران المدني للتعامل مع البضائع الخطرة وتخزينها بأكثر الطرق أمانًا وذات تكلفة معقولة. حيث أننا عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) و الاتحاد الدولي لجمعيات الشحن الناقلون (الفياتا) و اللجنة الوطنية للشحن والإمداد قد حصلنا على سمعة ثقة وحسن نية بين عملائنا واكتسبنا اعترافًا في سوق الخدمات اللوجستية.

 

نحن ملتزمون في شركة بي جي ال بتقديم خدمات ذات كفاءة وفعالة تؤدي إلى مستقبل جيد لاحتياجات ومتطلبات عملائنا والمجتمع. بينما نؤدي واجباتنا نتأكد من اعتبار المجتمع الذي نخدمه أيضًا من خلال مشاركتنا في الأنشطة الخيرية.

رسالتنا

أن نكون مزود خدمات لوجستية دولي موثوق

رؤيتنا

أن نصبح الشريك التجاري ذي الأولوية للوكلاء والعملاء العالميين

الاعتمادات

1- يونيو 2019-شبكة لوجستية عالمية راقية
2-نوفمبر 2019-الاتحاد الدولي لجمعيات الشحن الناقلون (الفياتا)
3-نوفمبر 2019-اللجنة الوطنية للشحن والإمداد
4-فبراير 2020-الهيئة العامة للطيران المدني - شهادة وكيل شحن المواد الخطرة
5- أبريل 2020-الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا)