المسؤولية الاجتماعية للشركات

تلتزم BGL Cargo Express LLC بخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدة إلى الأقل حظاً. بهذه الطريقة ، نحن قادرون على مشاركة النجاح الذي حققناه لصالح المحتاجين.

دعم مدرسة راهبات ماري في كافيت ، الفلبين

أحد مشاريعنا في مجال الأعمال الخيرية هو دعم مدرسة راهبات ماري في كافيت ، الفلبين. توفر هذه المؤسسة الدينية التعليم المجاني للطلاب المؤهلين الذين لا يستطيعون الذهاب إلى المدرسة الإعدادية والثانوية. اختار BGL هذه المنظمة معتقدًا أنه يمكننا تقديم مساعدتنا للأطفال الفقراء لإنهاء التعليم ، وهو أحد رؤى مؤسسنا. وبصرف النظر عن ذلك ، لدينا أيضًا أنشطة وفعاليات خيرية للأشخاص الأقل حظًا مثل تقديم المساعدة للأشخاص الذين ضربتهم الكوارث ، وتوفير التعليم لعلمائنا مجانًا وتمويل عملية إعتام عدسة العين لكبار السن.

نادي الليونز

العضو المنتدب لدينا عضو نشط في نادي الليونز الدولي. ولد نادي ليونز لعدد من الأسباب والدوافع. ومع ذلك ، فهي متجذرة في بيان واحد واضح ومفيد للغاية “نحن نخدم”. الأسدانية هي المكان والزمان الذي تجد فيه روح الخدمات بين الرجال والنساء ، وحبهم للآخرين يجد منزلاً. وبالتالي فإن خدمة الليونز هي مكان وزمان يستجيب فيه أشخاص مختلفون ذوي تجارب مختلفة لحن طبل واحد ، ونداء الطبال. هذا هو نفس ما يؤمن به وما يفعله في الواقع لخدمة المجتمع في جميع الأوقات.

حماية البيئة

حماية البيئة هي ممارسة حماية البيئة الطبيعية من قبل الأفراد والمنظمات والحكومات. تشارك BGL في هذه المسؤولية الاجتماعية من خلال الالتزام باستراتيجيات التنمية المستدامة للبيئة.